fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رفض وإتلاف منتجات متنوعة مخالفة في الوديعة وشحن والمنطقة الحرة بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
   قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها بمنفذ الوديعة البري بحضرموت برفض 2209 إطارا للسيارات مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، ورفض 5400 كرتون عصير مانجو مخالف في وجود تاريخين للانتهاء على العبوة وتم رفض 43 كرتون من المشروبات الغازية بنكهة البرتقال مخالفة للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية.
  وفي منفذ شحن البري بالمهرة قامت الهيئة عبر مكتبها برفض واتلاف 840 كرتون من منتج بسكويت بكريمة الفانيلا والكاكاو مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، كما تم رفض واتلاف كميات كبيرة من الفول السوداني مخالف في وجود تسوس ووجود فطريات عليه ادت الى تعفنه.
  وعبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن قامت الهيئة برفض 1450 من منتج علكة مخالف في وجود التصاق ما بين المنتج والغلاف مما أدى الى خروج ألوان المنتج.
  وفي ذات السياق وعبر مكتب الهيئة بالمنطقة الحرك تم رفض 69120 لهاية أطفال (كذابات) مخالفة للمواصفات القياسية، ورفض 1600 ليبلات ملابس مدون عليها ذات منشأ خارجي ومعدة للاستخدام محليا وذلك فيه غش وخداع للمستهلك، كما تم رفض 1920 كرتون من منتج توابل الكاتشب الحلو معدة للاستخدام في المقرمشات والبفك وذلك لاحتوائها على محليات صناعية حيث ان المواصفات القياسية تمنع وجود اي محليات صناعية في الاغذية المخصصة للاطفال .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: