fbpx
عاجل.. جامعة عدن تقر إيقاف العملية التعليمية
شارك الخبر
عاجل.. جامعة عدن تقر إيقاف العملية التعليمية

يافع نيوز – خاص.
أصدرت جامعة عدن، مساء اليوم الأربعاء، تعميم هام بشأن إيقاف العملية التعليمية، وذلك تلبيتا لقرار اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا.
وجاء في التعميم…
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات عمداء الكليات والمراكز العلمية.   الأكارم.
           الموضوع / تعميم
بناء على قرارات اللجنة العليا للطوارئ وعلى توصيات اللقاء الموسع المشترك الذي عقد يوم أمس في ديوان محافظة عدن برئاسة وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لمناقشة إنتشار وتفشي وباء كورونا في المحافظة وبناء على نتائج  اللقاء الذي جمع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد الوصابي ورئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور تقرر الآتي:
اولا: تتوقف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في كافة البرامج الدراسية ( بكالوريوس + ماجستير + دكتوراه ) في الكليات التي انتهت من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م ابتداء من يوم السبت القادم الموافق ٢٠٢١/٣/٢٧م وحتى الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.
ثانيا: الكليات التي مازالت تجرى فيها الإمتحانات أكانت للدور الأول أو الثاني تستمر في استكمال العملية الامتحانية حتى تنتهي منها مع مراعاة الإلتزام بالاحتياطات الاحترازية الضرورية ومبدأ التباعد الجسدي بين الطلاب  على أن تبدا الدراسة فيها للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
ثالثا: الكليات التي لم تبدأ بعد امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠م تؤجل الامتحانات إلى مابعد إجازة عيد الفطر المبارك.
رابعا: تستكمل جميع المناقشات العلمية التي سبق وتم تحديد مواعيدها وإقرارها من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة  لبرنامجي الماجستير والدكتوراه وتتوقف عملية تحديد مواعيد لمناقشات جديدة  إلى مابعد إجازة عيد الفطر المبارك.
* يرجى من الجميع الإلتزام بما ورد والعمل به وتحمل المسؤوليات.
   والله ولي التوفيق.
صادر عن رئاسة جامعة عدن اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/٢٤م.
أخبار ذات صله