fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لقاء موسع لقيادات في الانتقالي ومشائخ واعيان وقيادات للواء الخامس دعم واسناد بكرش

 

يافع نيوز – كرش:

عقد عصر اليوم لقاء موسع جمع مشائخ وعقال واعيان والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمناطق مركز الضاحي حقب قداش بكرش وبحضور وإسناد من قبل قيادة المقاومة الجنوبية والحزام الأمني(قوات الدعم والاسناد من أبطال اللواء الخامس المرابطين في ميمنة جبهة كرش حمالة عنهم العقيد/مبارك سعيد قائد الكتيبة الأولى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/الملاح.

حيث ناقش الحاضرون أهم القضايا والهموم والمعاناة التي يعانيها أهالي المنطقة وتظافر الجهود والوقوف الى جانب السلطة المحلية في المديرية وذالك بتسير وتسهيل عمل المنظمات وفق آلياتها،وأشاد الحاضرون بالجهود التي يبذلها مدير عام المديرية الأستاذ عماد غانم وذالك في توظيف عمل المنظمات وتوزيعها حسب أولوية الاحتياج لهذه المناطق التي استفادت بفضل الله ثم بفضل وحنكة المدير العام غانم حفظة الله وبعد ذلك قرر الحاضرون مساندة المنظمات وعدم إرباك عملها أو تقطعها مهما كانت الظروف.

وفي اللقاءاختيار لجنة مجتمعية لتسير وتسهيل عمل المنظمات مع توجيه الشكر والتقدير للمدير العام وثمن اللقاءالمشاريع التي تم إنجازها في جميع مناطق مركز الضاحي متمنين له مزيدآ من النجاح.

وتوجه الحاضرون بالشكر والتقدير لعين المديرية وقلبها النابض الناشط إياد غانم عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي المهندس والمخطط الاعلى لشؤون المديرية الناطق الرسمي للحزام الأمني قطاع الصبيحة بعد ذلك قرر الحاضرون الاتي:-

*1- تم اختيار الاستاذ/حسن عرجوش مسعد بإجماع شعبي مطلق وواسع ممثلآ لجميع منظمات المجتمع المدني رئيس اللجنة المجتمعية.
*2_ تعتبر قيادة المجلس الانتقالي في مراكزها هي السلطة الاولى للإطلاع والإعداد وتهيئة عمل المنظمات والإشراف المباشر على ذالك.

*3- الجلوس والاستماع لأرى المشائخ ووجها المنطقة بما يخدم المصالح العلياء لتلك المناطق.

*4 _ يدعو جميع الحاضرين مدير عام المديرية الى المضي قدمآ والى المزيد من المشاريع أهمها إصلاح ورصف الطريق الفرعي التي تربط مناطق الضاحي بالخط العام كرش وان يتجاوز كل البلاغات المزيفة والافتراءات الفارغة.

*5- بعد هذا الاختيار والتوافق يجب على السلطة المحلية اشعار المنظمات بما تم التوافق عليه والعمل بموجبه.

*6_أي خرق من قبل المنظمات للجنة المشكلة سيؤدي ذلك الى إرباك عمل المنظمات وفشل عمل السلطة المحلية بالمنطقة
مرفق صورة من توقيعات المشائخ وعقال ووجها المنطقة وقيادة جبهة حمالة كرش.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: