fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوزير الزعوري.. يدشن تسيير قوافل إغاثة للأسر المتضررة من الحرب في محافظة لحج

يافع نيوز – عدن – خاص.
رأس معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة رئيس اللجنة العليا للإغاثة إجتماعاً صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ضم عدداً من رؤساء وممثلي المؤسسات والمنظمات المجتمعية والجمعيات بحضور الأخ جمال بلفقيه مستشار وزير الادارة المحلية منسق اللجنة العليا للإغاثة.
وفي الإجتماع تم مناقشة الاستعدادات النهائية وكمية المواد المستلمة من الداعمين لتسيير قوافل الإغاثة للاسر المتضررة من الحرب والمجتمع المضيف في كل من محافظات لحج وابين والضالع وتعز ومأرب.
وتم الإتفاق خلال الإجتماع على تدشين قوافل الإغاثة بداية نحو محافظة لحج برآسة معالي الوزير الدكتور محمد سعيد الزعوري وعضوية اعضاء لجنة الإغاثة ورؤساء المؤسسات والمنظمات والجمعيات الداعمة للحملة او من ينوب عنهم. وكذلك تكليف الاستاذ عدنان سعيد علي مدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام بالوزارة بتحمل مسؤولية التغطية الاعلامية لقوافل الإغاثة..
وفي نهاية الإجتماع اعرب معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس اللجنة العليا للإغاثة عن شكره للمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات التي ساهمت ودعمت قوافل الإغاثة للأسر التي تضررت من الحرب والمجتمع المضيف والتي تأتي في ظل ظروف معيشية صعبة خاصة مع توقف صرف الرواتب وارتفاع الاسعار وقدوم شهر رمضان المبارك.. داعياً التجار والبيوت التجارية الى تقديم العون والمساعدة والاشتراك في قوافل الإغاثة القادمة .. من خلال التواصل مع اللجنة العليا للإغاثة ووزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن.
هذا وستوالى تباعاً تسيير قوافل الإغاثة خلال الايام القادمة الى محافظات الضالع وابين وتعز ومأرب.
حضر اللقاء الاخ صالح محمود القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية والاخت منى سالم البان مسؤول الشؤون الإنسانية بالوزارة وعدد من رؤساء المؤسسات والمنظمات والجمعيات الداعمة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: