fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الإرهاب والقاعدة يستهدفون أبناء الجنوب فقط !!
اقلام حرة, صحافة نت فقط 19 مارس 2021 0

كتب – أحمد صالح العمري.
منذُ أعرف نفسي والإرهاب يستهدف أبناء الجنوب قيادةً وشعبا، عسكرياً ومدنياً، ويستثني الإرهاب جميع القيادة والمسؤولين في الشرعية بذات وتحديداً أبناء المحافظات الشمالية. حتى أنه يستثني إغتيال الجنود والهجوم على النقاط الأمنية التي تقبع تحت سيطرة التيار الإخواني لحزب الإصلاح في الشرعية اليمينة، ومن العجيب أن العناصر الإرهابية تمر عبر نقاطهم الأمنية تنفذ العمليات وتعود من حيث أتت.
لأول مرة أسمع وأشاهد تنظيم قاعدة وإرهاب يستثني عسكري عن عسكري ومسؤول عن مسؤول وقائد عن قائد وجندي عن جندي، وينفذ عملياته وهجومه على أبناء الجنوب فقط من قيادات ومسؤولين وجنود ومواطنين أبرياء.
لذلك علينا أن لا نستغرب ونسأل عن السبب؛ والهارب علي محسن الأحمر يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية  في حكومة الشرعية والمناصفة، وهو أكبر الإرهابيين منذُ وجوده على الأرض، وعرفه الشعب، فالإرهاب يتواجد في هرم الحكومة، من نائب الرئيس إلى وزير الدفاع، وما وجودهم في تلك الحكومة إلاَّ داعمين ومنفذين ومزعزعين للأمن والإستقرار فلا هم حرروا بلادهم ولا تركوا الجنوب والمناطق المحررة أن تسعد بالأمن والإستقرار، فلم يكتفوا بتأمرهم بالحرب الخدماتية وتبعاتها من الحروب، وذلك من الصعب محاربتهم وهم ينخروك من الداخل بتواجدهم في شرعية وحكومة متفق عليها.
 القاعدة والتنظيمات الإرهابية فرع من فروع الشرعية اليمنية وجيشها الوثني الهارب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: