fbpx
قائد قوات الدعم والإسناد يدين الحادث الإرهابي الذي تعرض له الوزير الوالي بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ادان قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية العميد محسن الوالي الحادث الإرهابي الذي تعرض له موكب وزير الخدمة المدنية في حكومة المناصفة الدكتور عبدالناصر الوالي عبر تفجير عبوة ناسفة وضعت على جنبات الطريق ونجا منها بأعجوبة صباح اليوم في منطقة العريش بالعاصمة عدن.
وأشار الوالي في تصريح صحفي عبر “المركز الإعلامي”: ان تلك الأعمال الغادرة والجبانة التي تهدف لزعزعة الأمن والأستقرار لن تثني القوات الجنوبية والجنوبيين كافة في مواصلة أعمالهم من أجل الوطن, ولن تفرط به قيد أنملة وستضرب بيد من حديد أوكار خلايا الإرهاب والحوثي التي بات التنسيق المشترك واضح فيما بينهم كون الهدف واحد يجمعهم, وهو النيل من عدن بأي شكل من الاشكال لإفراغها من ابطالها.
الى ذلك قام العميد محسن الوالي يرافقه ركن المالية العميد أحمد فضل وقائد اللواء الاول دعم وإسناد العميد نصر عاطف اليافعي بزيارة الى منزل الوزير للاطمئنان على صحته وتقديم له التهاني بسلامته ومرافقيه من الحادث الجبان الذي تعرض له موكبه صباحا في العريش.
ويشار الى أن قوات الحزام الأمني بقيادة العميد جلال الربيعي قد حوطت مكان التفجير واكتشفت عبوة في المكان لم تنفجر, واستدعت في الحال فرق من خبراء المتفجرات وتم تفكيكها وتخليص عدن من شرها.
المركز الإعلامي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
أخبار ذات صله