fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
من الذي يخدم الحوثي؟

يافع نيوز – خاص.
الإحتجاجات الشعبية التي شهدتها عدن أمس الثلاثاء، أحدثت صدى كبير، واوصلت رسالتها للإقليم والعالم رغم محاولات التشويه وحرف مسار الإحتجاجات التي انتهجها إعلام الإخوان والشرعية معا ومن في صفهم.
حيث حاول هذا الإعلام عبر وسائله وأدواته تشويه تلك الاحتجاجات، وتزييف الوعي المجتمعي حولها، حين وصفها أنها تخدم الحوثي.. فمن الذي يخذم الحوثي فعلا؟، وهو السؤال الذي أجاب عليه سياسيون ونشطاء رصدنا تعليقاتهم.
وفي هذا الصدد قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي : “‏من يخدم الحوثي هو من حول الشرعية إلى مظلة للفساد الإداري والمالي ونهب الموارد والودائع البنكية وتوظيف الزوجات والأقارب وأخونة المؤسسات المدنية والأمنية والعسكرية وتسليم الجبهات وليس المواطن والمقاوم والجندي الجنوبي الذي كسر شوكة الحوثي والإرهاب وحورب بسياسات التجويع والإفقار”.
من جانبه قال الإعلامي صلاح بن لغبر : “من يخدم الحوثي.. هو من ترك بلده وجاء بجيوشه ليهاجم الجنوب.. وهو من يقود عصابات فساد سرقت أكبر مؤسسات الموارد كالمصافي وشركة النفط.. وهو من يتاجر بدماء وأقوات الناس.. وهو من يمنع الرواتب.. وهو من يجوع المقاتلين في الجبهات فعن اي حوثي تتحدثون؟ هل الحوثي في مارب هو ليس نفسه الذي يهاجم لحج او الضالع؟”.
إلى ذلك قال الناشط السياسي عبدربه العولقي : ‏”من يخدم الحوثي هو من سلم نهم والجوف و 80% من مأرب له وسلم ثلاث مناطق عسكرية بعدتها وعتادها وليس من يصيح من الجوع والغلاء وسوء الخدمات وانعدامها بمناطقه المحررة بالدم من الحوثي !!”.
وفي سياق متصل قال الناشط الحقوقي نصر العيسائي : “إذا أردنا هزيمة مشروع إيران في جهة اليمن، لابد قيام #عاصفة_الحسم من خلال تطهير كل محافظات الجنوب من مليشيات حزب الإصلاح الإرهابية التابعة للتنظيم الإخوان المسلمين وغيرها من الجماعات الإرهابية، ويتزامن ذلك مع تحيرك كافة الجبهات في اليمن الشمالي بأتجاه صنعاء ومن يرفض القتال من القوات العسكرية يتم التعامل معه وفق قواعد الخيانة العظمى”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: