fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الشبحي والتميمي يناقشان سبل التعاون المشترك بين مستشفى الجمهورية عدن وكلية الطب والعلوم الصحية

يافع نيوز – عدن – عمرو قريش
ناقش القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي  الدكتور سالم الشبحي مع عميد كلية الطب والعلوم الصحية  الدكتور عبدالحكيم التميمي سبل التعاون المشترك بين مستشفى الجمهورية وكلية الطب.
 وفي اللقاء استعرض الشبحي بمستشفى الجمهورية المعلم التاريخي والصرح الطبي ودور أطباء كلية الطب من خلال ممارستهم لمهنة الطب ومعاينة المرضى في الأقسام والعيادات، وكذا تدريب الطلاب والأطباء الجدد لنشء جيل قادر على تقديم خدمات طبية للمواطنين في العاصمة عدن وباقي المحافظات.
 من جانبه قال عميد كلية الطب الدكتور عبدالحكيم التميمي إن مستشفى الجمهورية صرح طبي عريق وتخرج منه كوكبة من عمالقة الطب في العديد التخصصات في الكثير من المحافظات، لذا وعرفانا من الأطباء تكريس القليل من وقتهم لرد الجميل.
 وأضاف التميمي بأن المستشفى وكلية الطب يسيران في خندق واحد منذ ولادتهما والتعاون المشترك بينهم رديف تلك العلاقة.
 وأكد التميمي بأن على جميع أطباء كلية الطب تقديم الخدمة من خلال معاينة المرضى في العيادات الخارجية أو في الأقسام حتى يتسنى إعادة سمعة هذا الصرح الطبي العريق في تقديمه للرعاية الطبية للمحتاجين.
 وأشار بأن هناك جهود جبارة تبذل من الادارة والقائمين من أجل إبقاء هذا المعلم التاريخي واقفا في ظل هذه الظروف الصعبة، وعلى الجميع التكاتف والتعاون من أجل الخروج بهذه السفينة إلى بر الأمان.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: