fbpx
محافظ العاصمة عدن يتفقد سير العمل بمكتب التربية والتعليم ويكرم المنتخب المدرسي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
قام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم، حيث كان في استقباله الدكتور محمد الرقيبي مدير عام المكتب ومسؤولو وموظفو المكتب.
واستمع المحافظ لملس من الدكتور الرقيبي إلى شرحٍ وافٍ عن وضع القطاع التربوي والتعليمي في العاصمة، وجُملة المشكلات التي تواجهها قيادة المكتب في تسيير العملية التعليمية والأنشطة المختلفة .
ووقف المحافظ خلال الزيارة على استعدادات مكتب التربية والتعليم لامتحانات النقل للمرحلتين التعليمتين الأساسية والثانوية، التي دشنت اليوم الأحد في مدارس العاصمة عدن.
وحثّ المحافظ لملس قيادة مكتب التربية والتعليم على شحذ الهمم ومضاعفة الجهود لإنجاح امتحانات هذا العام من خلال تهيئة الأجواء للطلاب والالتزام بالاحترازات الصحية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وعلى هامش الزيارة قام محافظ العاصمة لملس بتكريم منتخب عدن المدرسي لكرة القدم، الحائز على مركز الوصيف في البطولة المدرسية للمحافظات المحررة التي أقيمت بعدن مؤخرا.
وأشاد المحافظ بذلك الانجاز الذي حققه المنتخب، مؤكدا حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها من الأنشطة المدرسية.
ووجّه المحافظ لملس مكتب التربية والتعليم بتنظيم المزيد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية التي تنمي ابداعات الطلاب والشباب وتصقل مواهبهم لتفريغ طاقاتهم فيما يعود عليهم ومدينتهم ووطنهم بالفائدة.
أخبار ذات صله