fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير أمن العاصمة عدن يبحث سُبل التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

يافع نيوز – عدن – خاص.
زار مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم الثلاثاء مكتب البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في حي السفارات بمدينة خور مكسر وذلك لبحث سُبل التعاون والتنسيق بين البرنامج وإدارة أمن عدن.
وخلال اللقاء قدم اعضاء مكتب البرنامج الانمائي نبذة تعريفية عن مجال عمل المكتب والذي يشمل تعزيز الحكم الرشيد وسيادة القانون والدعم المادي واللوجستي في المناطق الجنوبية.. مشيرين أن المكتب نفذ عددا من البرامج التأهيلية لخفر السواحل والشرطة النسائية  والتنسيق مع مصلحة التأهيل والإصلاح لتنفيذ دورات تأهيلية لنزلاء الاصلاحيات وذلك في مجال الكهرباء وإصلاح الأجهزة الالكترونية ودورات للعاملين في الاصلاحيات حول التعامل مع الأحداث والأطفال و المواطنين بشكل يليق بهم.
وأبدأ الفريق استعداده لتقديم الدعم اللازم والمساهمة في إعادة تأهيل البنية التحتية لإدارات وأقسام الشرطة التابعة لأمن عدن وخاصة قسمي شرطتي الشيخ و المعلا .
من جانبه أشاد مدير أمن عدن بجهود برنامج الامم المتحدة الإنمائي في مجال التاهيل والتدريب ومستوى الخدمات التي يقدمها البرنامج مستعرضا مع فريق البرنامج أبرز  المشاكل والتحديات التي تواجه إدارة أمن عدن  والمجالات التي يمكن ان يساهم البرنامج في أن تطويرها ومنها انشاء مركز تدريبي لتأهيل العناصر التي عملت في مجال الأمن بعد الحرب وهي بحاجة إلى إعادة تأهيل لتكون قادرة على القيام بواجبها بالشكل المطلوب.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على رفع خطة تتضمن أبرز المتطلبات والاحتياجات اللازمة لأمن عدن  من أجل عرضها على المانحين وذلك لتقديم الدعم اللازم لشرطة العاصمة لتعزيز قدراتها الأمنية والقيام بواجبها على اكمل وجه.
حضر اللقاء كلا من : السيدة لوسي ميثزون قائدة فريق الحوكمة وسيادة القانون ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي، والسيد مارك ايكن مدير مشروع خفر السواحل، والسيد جاريث كوليت مدير مشروع إزالة المفخخات، والسيد وليد باهارون نائب مدير برنامج الأمم المتحده الانمائي.
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الثلاثاء 9 مارس 2021م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: