fbpx
ترتيب الحذاء الذهبي: ليفاندوفسكي يعزز صدارته وتقدم هالاند واستمرار تراجع محمد صلاح
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

واصل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، حملته القوية للفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي لأول مرة في تاريخه، وعزز صدارته بعد لقاءات نهاية الأسبوع، حيث سجل ”هاتريك“ في فوز فريقه على بروسيا دورتموند بنتيجة (4-2).

ورفع المهاجم البولندي رصيده من النقاط إلى 62 نقطة، بواقع 31 هدفا متقدما بفارق مهم عن أقرب منافسيه البارزين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، والذي لم يسجل في لقاء فريقه أمام لاتسيو وتجمد رصيده عند 40 نقطة من 20 هدفا في المركز الثالث.

كما فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، وصاحب الرقم القياسي في التتويج بالجائزة في تسجيل أي هدف وتجمد رصيده عند 38 نقطة من 19 هدفا في المركز الرابع رفقة البرتغالي أندري سيلفا، مهاجم فرانكفورت، والنرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، الذي سجل هدفين في مرمى بايرن ميونخ.

2021-03-boto-oroooo

فيما يحتل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 18 هدفا.

واستمر تراجع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل مرة أخرى في تسجيل الأهداف خلال لقاء فولهام وتراجع للمركز الـ12 رفقة الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، والذي أحرز هدفا في مرمى ريال مدريد وسجل الثنائي 17 هدفا ويملكان 34 نقطة.

أخبار ذات صله