fbpx
عاجل.. مصادر تؤكد قيام جماعة مسلحة بمودية مدعومة من تنظيم حزب الاصلاح الاخواني تختطف مسافرين الى السعودية من ابناء عدن ولحج
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

اقدمت مجموعة مسلحة تخريبية وموالية للارهاب ومدعومة من تنطيم حزب الاصلاح الاخواني على التقطع لمسافرين من ابناء محافظتي عدن ولحج والقيام باختطافهم.

واكدت مصادر مطلعة ان جماعة مسلحة اقدمت على ايقاف باص مسافرين تابع لشركة البراق واحتجاز مسافرين من ابناء عدن ولحج في منطقة مودية بأبين.

واكدت المصادر ان الجماعة المسلحة تابعة لحزب الاصلاح الاخواني وتحاول اختلاق اعذار منها اطلاق سراح شخص لم سعرف عنه منذ ستة اشهر.

واثارت الحادثة غضبا في العاصمة عدن ولحج جراء هذ الفعل المشين الذي لا يمت للقبيلة والاخلاق والانسانية بصلة..

وتقول المصادر ان الجماعة المسلحة قامت باهانة وضرب  المسافرين من ابناء عدن ولحج واهانتهم والتلفظ عليهم بالفاظ نابية مثل ” الوحدة او الموت – وكذلك مثل شمالي يحكمني ولا جنوبي “.. وتؤكد هذه الالفاظ ان الجماعة المسلحة تابعة لمليشيات شماليةث اخوانية.

ونشر نائب ميدر امن العاصمة عدن ابو بكر جبر في صفحته بالفيص بوك.. حول الحادثة الاتي..

تصرف غير اخلاقي ومشين ان يتم انزال ثلاثه عشر من ابنا يافع والضالع كانو فوق باص شركة البراق في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية وذلك من قبل مجموعه مدججة بالسلاح خارجه عن القانون والاخلاق في مفرق القوز مديرية مودية دون اسباب تذكر والى الان لازلو محتجزين بعد ان افرج عن الباص متوجهًا الى السعوديه نحمل هذه الجماعات مسؤولية حياة المختطفين
الاسماء هي:
محسن محمد سالم محمد
محمد قاسم مثنى صالح
صالح عبدالرحمن عبدربه عبدالجبار
محمودعبدالله حسن عبدالله
ناصراحمد احمد يحي
علي محمد احمد الحرامي
عميدمثنى قاسم مثنى
علي عبدالله عبدالله محمد
رشيد عبدالرحمن ثابت راجح
محمد صالح محمدصالح
حسين عثمان حسين عفيف
راضي علي قاسم المفلحي
محسن محمد عبدالكريم بن عبدالجبار

أخبار ذات صله