fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالضالع يختتم ورشة العمل التوعوية ويكرم المشاركين

يافع نيوز – الضالع – مشتاق الشعيبي
اختتم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع الضالع أمس السبت فعاليات ورشة العمل التوعوية التي انعقدت  تحت شعار ” معا نحو رفع الوعي الصحي بين أوساط الطلاب للوقاية من أخطار كوفيد19″ في مجمع الشهيد أحمد عبادي التربوي والتي نظمها فرع الاتحاد في الضالع برعاية المجلس الانتقالي الضالع وبمشاركة فاعلة لانتقالي مركز الوعرة.
وقد بدأت فعالية الاختتام بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة الطالبات المستهدفات في الورشة ألقتها إحدى الطالبات عبرت فيها عن شكر كل الطالبات لفرع الاتحاد في الضالع والمجلس الانتقالي مركز الوعرة لاقامة هذه الورشة لما اكتسبنه الطالبات من مهارات وخبرات  في طرق الوقاية من أخطار انتشار عدوى كوفيد 19 ومهارات الاسعافات الأولية وطرق الحقن العضلي والوريدي بين أوساط الطالبات المستهدفات.
وتلى ذلك كلمة رئيس فريق العاملات الصحيات المشاركات في الورشة والذي يتكون من 10 مشاركات في الفريق استعرضت فيها طبيعة عمل الفريق و وأنشطة النظرية والعملية والمراحل الدراسية التي تم استهدافها والمقدرة بحوالي 200 طالبة.
من جانبه ألقى مدير مجمع الشهيد أحمد عبادي التربوي الأستاذ نبيل صالح مسعد كلمة عبر فيها عن شكره وامتمانه لكل من نظم وشارك وأسهم في إقامة هذه الورشة.
ثم ألقى الدكتور علي أحمد صالح رئيس فرع اتحاد أدباء وكتاب الجنوب في محافظة الضالع كلمة اختتام أعمال هذه الورشة عبر فيها عن سروره البالغ لنجاح أعمال هذه الورشة شاكرا كل العاملات الصحيات المشاركات وقيادة المجلس الانتقالي مديرية الضالع وقيادة انتقالي مركز الوعرة ومجمع الشهيد أحمد عبادي التربوي إدارة ومعلمين وطلابا.
هذا وانتهت فعالية الورشة بتكريم العاملات الصحيات المشاركات في الورشة ومنحهن الشهائد التقديرية نظير جهودهن المبذولة في إنجاح أعمال هذه الورشة لما حققته من نتائج مثمرة بين أوساط الطالبات خلال فترة انعقاد أعمال هذه الورشة .
 كما تم تكريم إدارة مجمع الشهيد أحمد عبادي التربوي بشهادة شكر وعرفان لاحتضانهم فعاليات هذه الورشة..
 وتخلل الفعالية عدد من المشاركات الطلابية والأناشيد المؤثرة والمعبرة عما يعتري الشعوب من قلق تجاه هول جائحة الفيروس وعجز البشرية حتى الان عن  اجتراح أساليب مواجهته وطرق القضاء  عليه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: