fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوزير الزعوري يناقش مع اليونيسف مشروع رعاية وتأهيل الاطفال المتسولين

يافع نيوز – عدن – خاص.
ناقش معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن مع السيدة موكيبا اليمانو رئيس قسم حماية الطفل بمنظمة اليونيسف تنفيذ مشروع رعاية وتأهيل الاطفال المتسولين في الشوارع وحمايتهم وتوفير دار يأويهم وتعليم مستمر لهم وكذا توفير لهم سبل العيش، خاصة بعد ان تدفق الآلاف من النازحين للعاصمة المؤقتة عدن ولحج وبقية المحافظات ازداد اعداد الاطفال المتسولين واصبحوا عرضة للاستقطاب من قبل عصابات إجرامية .
كما تطرق معالي الوزير خلال اللقاء .. الى ان البرامج التي تنفذها اليونيسف في مجال حماية الطفل قليلة مقارنة مع البرامج الأخرى المنفذة.
وطالب معالي الوزير اسهام اليونيسف في اعداد قاعدة بيانات فيما يتعلق بحماية الطفل والوزارة ومكاتبها بالمحافظات وعقد الدورات التدريبية والورش لكوادر القطاعات بالوزارة وكذا توفير الدعم الكامل لدور الأحداث.
من جانبه ثمنت السيدة موكيتا النجاح الذي حققه اللقاء التشاوري الذي نظمته الوزارة على مستوى المحافظات والنتائج المثمرة التي خرج بها وهو ماعزز الثقة ليست اليونيسف بل وكل المنظمات الدولية العاملة بقدرة قيادة الوزارة الجديدة على تحقيق نجاحات وشراكة مستمرة مع المنظمات.
مؤكدة ان اليونيسف ستكون لها شراكة فاعلة خلال العام 2021م مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.. من خلال برامج مستدامة تترك أثر إيجابي في المستقبل.. مقدمة شكرها وتقديرها لكل المختصين بالوزارة .
حضر اللقاء الاخ صالح محمود القائم بأعمال وكيل قطاع الرعايةالاجتماعية والاخ ايهاب احمد، بابريس مدير عام الادارة العامة للدفاع الاجتماعي والاخ فواز حزام مدير عام الشوون المالية والاخ بسام فاضل مدير عام العلاقات الخارجية والسيدة فتحية عمر حسين اخصائية حماية الاطفال باليونيسف ومجيب سلطان مسؤول حماية الطفل مكتب عدن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: