fbpx
وزارة النقل: تكليف مدير لميناء سقطرى وفق القانون وسلطة الوزير
شارك الخبر

عدن/خاص:

أصدرت الإدارة العامة للإعلام في وزارة النقل بيانا توضيحيًا حول ما أثير مؤخرا من بعض ضعفاء النفوس على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن اتهامات لمعالي وزير النقل عبدالسلام حميد بشأن تغيير مدير عام ميناء سقطرى دون الرجوع إلى محافظ المحافظة ومخالفة القانون.

وذكر البيان: تم تغيير مدير ميناء سقطرى بطلب من السلطة المحلية بسقطرى(وكيل المحافظة)وهو المسؤول الفعلي على محافظة سقطرى، بعد مغادرة المحافظ رمزي محروس إلى المهرة خلال الأحداث السابقة،كما أن التغيير جاء أيضا بترشيح من قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي المسؤولة مباشرة عن ميناء سقطرى وكل الوثائق التي تثبت ذلك موجوده لدينا.

واضاف البيان، أن تكليف مدير جديد خلفا للمدير السابق تم وفق القانون واللوائح وصلاحيات الوزير في تغيير المسؤولين وإجراء الإصلاحات في المرافق التابعة للوزارة.

واختتم البيان، أن معالي وزير النقل عبدالسلام حميد منذ اول يوم من تعينه في حكومة المناصفة والتوافق كوزير للنقل يقوم بإصلاحات وتغيرات في مختلف هيئات ومؤسسات الوزارة، بسبب الفساد والعبث المتراكم فيها خلال الفترات السابقة، وهو مالم يعجب البعض من الذين فقدوا مصالحهم وأصبحوا يكيلون الاتهامات الزائفة و يروجون الإشاعات الكاذبة.

أن الإدارة العامة للإعلام في وزارة النقل ونيابة عن الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في اللجوء للنيابة والقضاء، ومقاضاة كل مروجي الادعاءات والافتراءت التي تمس الوزارة وقيادتها.

أخبار ذات صله