fbpx
عدن.. مدير المنصورة يؤكد على أهمية الإنضباط ورفع الجاهزية الأمنية لأقسام الشرطة بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على أهمية الإنضباط ورفع الجاهزية الأمنية في كافة اقسام الشرطة ، للحفاظ على الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي في المديرية.
جاء ذلك ، خلال تفقده سير العمل الأمني بشرطة المنصورة ، في إطار زياراته المفاجئة إلى عدد من المرافق والمكاتب في المديرية ، للإطلاع عن قرب على أوضاعها ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها.
وفي الزيارة ، تفقد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، مستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف شرطة المنصورة.
وأستمع من نائب مدير الشرطة ، النقيب سند محمود النعيمي ، إلى شرح عن سير مستوى أداء القسم ، بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة.
وخلال زيارته التفقدية ، شدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات ، والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية ، داعياً إلى الإرتقاء بمستوى الأداء والإنضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في الفنادق والمستشفيات والشوارع والأسواق ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنياً.
وأكد الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية لن ولم تتوانى في تقديم كافة الإحتياجات والخدمات اللازم توفرها لجميع أقسام الشرطة بمديرية المنصورة وفقاً للإمكانيات المتاحة لتحسين والنهوض بمستوى الأداء الأمني ، حاثاً منتسبي أفراد الشرطة على القيام بدورهم والإلتزام بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في تمثيل الدولة بالشكل اللائق وعكس صورة مشرفة عنهم ، من خلال التعاطي مع قضايا المواطنين وسرعة حلها أولاً بأول ، بما يعزز الأمن ويخلق الطمأنينة والسكينة العامة.
ولفت مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة بإعتبار الأمن مسؤولية جماعية.
أخبار ذات صله