fbpx
انتقالي أبين: إستهداف قيادة الدعم والاسناد عمل ممنهج يحاول النيل من انتصارات القوات الجنوبية على الإرهاب ودحر الانقلاب
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
أصدرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين بيانا، حول الحادث الإرهابي الذي استهدف قيادة قوات الدعم والاسناد الجنوبية، بالعاصمة عدن اليوم الخميس.
وفي البيان اعتبرت أن هذا الاستهداف يأتي في إطار العمليات الممنهجة التي تستهدف قواتنا الجنوبية الباسلة للنيل مما حققته من انتصارات في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الأرهاب ودحر احتلال المليشيات الانقلابية.
وجاء في البيان…
بسم الله الرحمن الرحيم
تابعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ماقامت به أيادي إجرامية حقيرة من أستهداف جبان لقيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة بالقائد العميد  محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد وأركان ألوية الدعم والإسناد القائد نبيل المشوشي  هذا اليوم الخميس.
  وأننا في المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين نعلن عن ادانتنا الشديدة وبأقوى العبارات لهذه الجريمة النكراء التي تأتي في إطار العمليات الممنهجة التي تستهدف قواتنا الجنوبية الباسلة للنيل مما حققته من انتصارات في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الأرهاب ودحر احتلال المليشيات الانقلابية كل هذا يدرك المجلس الانتقالي وكافة أبناء الجنوب أبعاد هذه الأعمال الأجرامية ومراميها ومن يقف خلفها.
 وازاء ذلك فبالقدر الذي يتطلب مزيدا من اليقظة والحنكة العسكرية والأمنية من الضرورة بمكان العمل على كشف وتعرية مرتكبي هذه الجراثيم لينالوا العقاب الرادع . أن الهيئة التنفيذية لأنتقالي محافظة أبين إذ تترحم على الشهداء الذين قضوا في الحادثة النكراء تبتهل إلى الله بالشفاء للجرحى.
ختاما أن مايجري من استهداف لكوادرنا ورجالنا إنما يأتي ثمنا للمواقف البطولية الشجاعة وللانتصارات المحققة ولعدالة ومشروعية القضية الجنوبية واصرار شعبنا على استعادة دولته الجنوبية وسيادته على أرضه.
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين
أخبار ذات صله