fbpx
خلال زيارته لمركز 22 مايو ومجمع حاشد الصحي.. مدير عام المنصورة يشدد على ضرورة الإرتقاء بالخدمات الصحية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على ضرورة النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك ، خلال زيارته المفاجئة لمركز 22 مايو الجراحي ، حيث تفقد الداؤودي سير العمل في المركز ، مستمعاً من مدير عام المركز الدكتور ناصر أحمد هرهرة ، ونائبه للشؤون الفنية ، الدكتور أحمد مبروك بن حميد ، على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية الذي يقدمه المركز للمواطنين ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق من تاديه عمل المركز بالشكل المطلوب.
وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بجهود المركز في تقديم خدماته الصحية والعلاجية ، مشيراً إلى أهمية رفد المركز بالأجهزة والمعدات الطبية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
بعد ذلك ، زار مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، مجمع حاشد الصحي ، حيث أطلع على مستوى أداء مختلف أقسام والإنضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية بالمجمع.
وفي الزيارة ، أستمع الداؤودي من نائب مدير المجمع جمال مبارك عوض ، إلى شرح حول الخدمات الصحية ، وكذا التجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الطبية ، بالإضافة إلى الإحتياج القائم من الكادر الطبي المتخصص لتغطية العجز في بعض أقسام المجمع.
وخلال زيارته التفقدية ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة إضطلاع العاملين بدورهم والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في توفير الإحتياجات اللازمة بما يسهم في توسيع والنهوض بمستوى الخدمات العلاجية في كافة المرافق الصحية.
رافق مدير المنصورة ، في الزيارة ، قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي.
أخبار ذات صله