fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد حزام لحج يستنكر العملية الإرهابية التي استهدفت قيادة قوات الدعم والإسناد.. ويتوعد تلك العناصر بالضرب بيد من حديد .

لحج / خاص

استنكر قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العميد “حسين السعيدي ” العملية الإرهابية الغادرة التي أستهدفت قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي واركانه العميد نبيل المشوشي .

وقال السعيدي في تصريح مغتضب لوسائل الإعلام ، ان العملية الإرهابية الجبانة التي تعرض لها قيادة الوية الدعم والإسناد، لن تثنينا عن مواصلة مسيرتنا للدفاع عن الجنوب .

وأضاف، لقد دأبت عناصر الموت والإجرام على تلك الأعمال الإرهابية الغادرة ، لكنها لن تنال من عزيمتنا نحو المضي قدماً في بسط الأمن والاستقرار على المحافظات الجنوبية والسير على درب شهدائنا .

وتابع ، في الوقت الذين ندين ونستنكر في قيادة قوات الحزام الأمني بلحج هذه العملية الإرهابية ، نؤكد أننا سنضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بمحاولة زعزعت الأمن والأستقرار في العاصمة عدن أو أي محافظة جنوبية أخرى.

وأختتم تصريحه قائلاً ، الحمد لله على سلامة قيادة الدعم والإسناد والأحزمه الأمنية ، القائد العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي ، مترحماً على الشهداء الذي سقطوا في العملية الإرهابية الجبانة ، داعيا الله ، بالشفاء العاجل للجرحى ، ولا نامت أعين الجبناء .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: