fbpx
شهيدين و15جريح حصيلة التفجير الذي استهدف موكب قيادة قوات الدعم والاسناد الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
كشف مسؤول الركن الطبي لالوية الدعم والاسناد في القوات الجنوبية، الدكتور عارف الداعري، عن حصيلة شهداء وجرحى التفجير الإرهابي الذي استهدف قيادة الدعم والاسناد.
وقال الداعري أن الحادث أسفر حتى مساء اليوم، عن استشهاد إثنين وجرح 15من جنود قوات الدعم والاسناد المرافقين للقيادة.
وصباح اليوم تعرض موكب قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي، لهجوم إرهابي، بعبوة ناسفة اثناء مرور موكبهم بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.
وعلى أثر هذا الحادث توعدت قوات الدعم والإسناد بالرد القاسي والمؤلم على العناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون، الذين يقفون خلف هذا العمل الإرهابي الجبان.
وقالت قوات الدعم والإسناد في تصريح صحفي عبر (مركزها الإعلامي) ان العناصر الإجرامية والإرهابية لجئت الى الاستهداف الجبان بعبوات ناسفة لقيادتها بعد ان عجزت على المواجهة في الميادين وهي تلك الطرق التي تسلكها العناصر الإرهابية التي لا يحلو لها أمن واستقرار الأوضاع بالعاصمة عدن فتفتعل في كل مرة عملية جبانة، لتثبت حقدها الدفين،عقب ان مرغت انفها في التراب واجتثت من جذورها فترسل ذيولها لعمل إرهابي جبان .
وأكدت قوات الدعم والإسناد ان تلك الأعمال لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن والجنوب وبسط الأمن فيه وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها مهما كلف ذلك من ثمن.
أخبار ذات صله