fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجعدي: لن نتخلى عن عمال وصحفيي مؤسسة 14 أكتوبر والفاسدون لن يعودوا إليها

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بقيادات تحريرية وإدارية ونقابية ومالية في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر.
وفي اللقاء اطّلع الجعدي على آخر المستجدات التي تشهدها المؤسسة ومحاولات قيادتها السابقة للعودة إلى إدارتها على الرغم من قضايا الفساد ونهب المال العام التي تلاحقهم.
 وقال الجعدي ان المجلس الانتقالي :”يرصد بدقة الخروقات التي تحصل لاتفاق الرياض وحكومة المناصفة والتعدي الذي يمارسه البعض على مؤسسات الجنوب ومنها مايحصل في مؤسسة 14 اكتوبر  العريقة”.
وأضاف الجعدي قائلاً :”هناك وزراء في الحكومة جاءوا إلى عدن لإثارة القلاقل وحماية الفاسدين وناهبي المال العام وعلى رئيس الحكومة وقف ذلك”.
واستنكر الجعدي الانتقائية التي تمارس ضد من وقف مع إرادة شعب الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي قبل التوافق على الحكومة، ومحاولات التستر على الفساد.
وشدد الجعدي على أن المجلس لن يتخلى عمن وقف مع قضايا شعبه وحمى ممتلكاته ومنها مؤسسة 14 أكتوبر، وأن من نهبها لايمكن ان يعود اليها.
وأكد الجعدي على أن المجلس لديه القدرة على التصدي لمثل هذه الخروقات التي تمارس ضد اتفاق الرياض على كافة الصعد والمستويات، ويغلب صوت العقل والحكمة.
ونوّه  بأن قطع رواتب العمال والصحفيين في مؤسسة 14 اكتوبر ومحاربتهم في لقمة عيشهم أمر غير قانوني ولا أخلاقي وعمل  لايقوم به إلا الجبناء.
وأثنى في ختام حديثه على الجهود التي بذلها صحفيو وعمال المؤسسة في إخراج الصحيفة بطابع وطني ومهني قبل أن تتوقف، مؤكدا على أنها ستعود وبشكل أفضل بعد ان تتخلص المؤسسة من قيادتها الفاسدة ولوبي الفساد الذي يتبعه.
من جهتها، ثمنت القيادات وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب حقوق العمال ودعمه لهم ضد من يحاول الانتقام منهم ثمنا لمواقفهم مع المجلس وسياساته الوطنية الهادفة إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب وحماية ثرواته ومؤسساته ومنها مؤسسة 14 أكتوبر.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: