fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الماجستير بامتياز للباحث جلال المارمي من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن

يافع نيوز – عدن – صابر حليس.
نال الباحث جلال ناصر محمد المارمي درجة الإمتياز برسالة الماجستير من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء وذلك عن رسالته العلنية الموسومة بـ: تطبيقات إدارة الموارد البشرية وأثرها في رأس المال النفسي.
وتكونت لجنة المناقشة من أ.م.د/ علي ناصر الزامكي عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن.
أ.مشارك. د/ فيصل صالح الجعدني رئيسا ومشرفا علميا جامعة عدن.
أ.مشارك.د/هاني سالمين بلغفير عضوا ومناقشا خارجيا جامعة حضرموت.
وفي بداية الرسالة رحبت لجنة المناقشة بالحاضرين جميعا كل باسمه وصفته وأتاحت للباحث شرح ملخص لرسالته العلمي خلال 15دقيقة استعرض خلالها أهم ما تضمنته الرسالة بما، فيها المنهج المستخدم وموضح المباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج والتوصيات التي توصل اليها.
 اللجنة المناقشة قدمت، ملاحظات تقييمية وطرحت بعض الأسئلة على الباحث إضافة إلى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة كونها تهدف إلى دراسة تطبيقات إدارة الموارد البشرية وأثرها في رأس المال النفسي.
وأشادت لجنة المناقشة بفكرة وعنوان ومضمون الرسالة وما توصل اليها الباحث من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها.
وأكد الباحث أن ملاحظات وتوجيهات اللجنة درر تزين رسالته، وقدم شكره وتقديره  لكل من وقف إلى جانبها وعلى رأسهم الأهل والأقارب وصولا إلى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة ولكل الزملاء الذين قدموا لحضور المناقشة.
وفي ختام المناقشة أقرت اللجنة قبول رسالة الباحث الموسومة ب: تطبيقات إدارة الموارد البشرية وأثرها في رأس المال النفسي، وسط حفاوة الأهل والاقارب.
حضر المناقشة الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي، الدكتور محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان، وعدد من الأساتذة والأكاديميين في كلية العلوم الإدارية، وجمع غفير من الأصدقاء وطلاب العلوم الإدارية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: