fbpx
بكلفة بلغت ( 15 ) مليون ريال.. مدير المنصورة يدشن العمل في إنارة أحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، العمل في إنارة عدد من شوارع وأحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية في المديرية ، البالغ تكلفته ” 15 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.
وفي التدشين ، استمع الداؤودي من رئيس قسم الإنارة بالمديرية ، أياد أحمد صالح قيراط ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والذي يتضمن تركيب كشافات جديدة في مختلف أعمدة الإنارة بمعظم شوارع المنطقتين ، لافتاً إلى أن تركيب الكشافات استهدفت عدد من الأحياء السكنية بمنطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية ، والذي ظلت محرومة في السابق من خدمة الإنارة.
وفي الزيارة ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود العاملين في قسم الإنارة بالمديرية ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي الهام ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.
وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز المديرية بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، مؤكداً بأن مديرية المنصورة ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مختلف القطاعات الخدمية ، وعلى وجه الخصوص في مجال الإنارة.
رافقه في الزيارة ، قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي.
أخبار ذات صله