fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد مختار النوبي ومدير عام ردفان منير فضل يلتقيا إدارة مستشفى ردفان العام ويناقشا معها اهم الصعوبات

 

يافع نيوز – ردفان:

قام العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش القتالي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد والاخ مدير عام ردفان منير فضل عبدالله بزيارة إلى مستشفى ردفان العام.

حيث التقيا مع إدارة مستشفى ردفان العام ورؤساء الأقسام في المستشفى .

وفي اللقاء رحب الدكتور علي محسن الحنشي بالعميد مختار النوبي والاخ منير فضل عبدالله مدير عام ردفان بزيارتهم لتلمس الصعوبات التي تواجه سير العمل في المستشفى.

وقدم الدكتور الحنشي شرحا تفصيليا للخدمات التي يقدمها مستشفى ردفان العام الذي يعتبر مستشفٍ محوريا يقدم خدمات لمديريات ردفان الأربع إضافة إلى أن موقعه الجغرافي الذي يربط أكثر من محافظة .

واردف الحنشي أن هناك بعض الصعوبات ومنها نطالب بمعاودة عمل بعض المنظمات مثل منظمة انتر سوس لتشغيل العمليات الجراحية للنساء والولادة بعدها تحدث الاخ منير فضل عبدالله مدير عام ردفان.

مؤكدا بأن المستشفى بحاجة إلى توفير ومتابعة مع المنظمات لعودة تشغيل العمليات الجراحية للنساء أما العمليات الجراحية الاخرى يتم عملها من قبل الأطباء والجراحين.

واضاف نقدم لهم الشكر والتقدير وكذا للدعم المقدم من كافه عمال وعاملات المستشفى الذين يقدمون خدمات إنسانية لأبناء المديرية بعدها تحدث العميد مختار النوبي .

مؤكدا بأننا لن تقف مكتوفي الأيدي وسنبذل كل جهودنا للحفاظ على هذا الصرح الطبي الذي يخدم أبناء مديريات ردفان والمناطق الأخرى ولن نسمح لاي جهة إلى تعطيل الخدمات للمواطن وعن المنظمات نكرر دعوتنا لهم بأن ردفان مثلما عرفت ستكون محروسة بالله ورجالها وأفراد الأجهزة الأمنية والدعم والإسناد.

وأكد النوبي نحن مستعدون لتذليل اي صعوبات ومعالجات من شأنها الحفاظ وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمديريات ردفان والمناطق الأخرى.

 

من فهد محسن

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: