fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب رئيس الانتقالي يناقش مع تنفيذية انتقالي خنفر اخر المستجدات وقضايا تنظيمية

يافع نيوز – أبين – خاص.
ناقش الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس تنفيذية انتقالي ابين في اجتماع تنفيذية انتقالي خنفر صباح اليوم الاربعاء اخر المستجدات وماتوصل الية الوفد التفاوضي الجنوبي من تنفيذ اتفاق الرياض ومستجدات الوضع الراهن وقضايا تنظيمية بحضور الاستاذ فيصل باعرفة رئيس تنفيذية انتقالي خنفر والاستاذ سالم المخيري مدير الادارة السياسية والاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين .
وفي بداية اللقاء رحب باعرفة رئيس تنفيذية انتقالي خنفر بقيادة انتقالي المحافظة مستعرضا النشاطات والفعاليات التي نفذتها ادارات الهيئة التنفيذية ضمن خطة الفصل الاول للعام 2021م ، موضحا جهود قيادة انتقالي خنفر ومايذلوة من اجل ترسيخ العمل المشترك مع مكاتب وادارة المجلس المحلي بالمديرية ، متطرقا الى جمله من الصعوبات والعراقيل التي تصاحب سير العمل .
من جانبة استعرض الاستاذ محسن عبد الوضع السياسي والعسكري واهمية اتفاق الرياض وماتمخض عنه ايقاف الحرب والمشاركة في حكومة المناصفة والاعتراف بالمجلس الانتقالي وقواته العسكرية باعتبارة شريك رسمي في اي تسوية سياسية قادمة .
مبينا جمله من العراقيل التي تنتهجها اطراف من الشرعية في عرقلة تنفيذ اتفاق الرياض ومايترتب على حكومة المناصفه العمل على صرف رواتب العسكريين والمدنيين والقوات العسكرية الجنوبية وتحسين الاوضاع المعيشية والخدمية جراء تدهور الاوضاع وهبوط صرف العملة وانعدام والمشتقات النفطية وارتفاع اسعار المواد الغذائية وغيرها ،مطلع الجميع على نتايج زيارة وفد المجلس الانتقالي الى روسيا وماتمخض عنه من نتائج ايجابية  .
واستعرض الاجتماع نشاط الهيئة التنفيذية بين الدورتين وتقرير الادارة الاقتصادية والقانونية وايرادات السلطة المحلية بخنفر للعام 2020م ، فيما استمع الحاضرون الى نتائج اللقاء مع رئيس جمعية المعاقين وتعثر مشروع الانشائي للصرف الصحي بالمديرية .
حيث فتح باب النقاش واستمع نائب الرئيس واعضاء الهيئة التنفيذية من قبل الاعضاء الى جملة من الاراء والمقترحات والقضايا التنظيمية التي تساهم في سير العمل في المجلس .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: