fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
دعوات جنوبية لوضع حد لوكيل وزارة حرض من تركيا ضد التحالف والانتقالي وقواته

يافع نيوز – خاص.
استكر سياسيون وصحفيين جنوبيون دعوات أطلقها وكيل وزارة الإعلام اليمنية، المدعو محمد قيزان، والذي أطلق تصريحات من تركيا تحرض على التحالف والانتقالي وقواته، ودعوا إلى تجريده من صفة تمثيل حكومة المناصفة والانتساب إليها.
وفي هذا الصدد قال المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين، والمنطق الرابعة، محمد النقيب: “لا يكذب بغباء وتهور كيدي زائف ثم يبدي فرحا بأداء دور الكذاب الافك المفضوح سوى القطيع الاخواني الذي يرعاه حميد الاحمر في حضيرة اوردغان باسطنبول، ومن هذا القطيع المدعو محمد قيزان الذي اوغل في احقاده الاخوانية وتحريضه المبتذل على دول التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي”.
واضاف : “من المثير للغرابة ان من هؤلاء تتشكل بطانة وبطون الشرعية، هم وكلاء الحكومة ومستشاريها الذين برزوا في سعيهم الحثيث لافشالها وصاروا لوكالة الاناضول التركية وقناة الجزيرة المصدر الحصري لهذه “الكليشة” الاخوانية “مسؤول في الحكومة اليمنية يحمل التحالف … يتهم التحالف ” وغيرها من التصريحات الممنهجة التي تستهدف التحالف وتنسجم تماما مع الدعاية الاعلامية للحوثي”.
من جانبه، قال الصحفي علاء عادل حنش: “نطالب حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، المتواجدة بالعاصمة الجنوبية عدن تحت حماية أجهزة الأمن الجنوبية، بوضع حد عاجل للفار باسطنبول التركية محمد قيزان، وكيل وزارة الإعلام بالشرعية اليمنية، الذي خرج بتصريح يمهد لحرب جديدة ضد الجنوب”.
بدوره قال الصحفي محمد سعيد باحداد : “يبدو أن محمد قيزان وكيل وزارة الإعلام في واد غير ذي واديه وأنه وكيل لجهة أخرى غير حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال”، مضيفا : “الهارب قيزان إخواني مقيم في تركيا متخصص في الكذب وتزوير الحقائق ضد المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية والتحالف العربي لهذا يجب نزع الصفة الحكومية من هذا الخائن”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: