fbpx
الخُبجي يلتقي عددا من الشخصيات السياسية والاجتماعية من أبناء محافظة أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

أشاد الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤرن المفاوضات، بالتضحيات الكبيرة الذي يقدمها أبناء محافظة أبين في الدفاع والذود عن حياض الوطن في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية والمليشيات الحوثي.
جاء ذلك اثناء استقباله، اليوم الأحد بمقر المجلس بالعاصمة عدن، عددا من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأعضاء من الجمعية الوطنية من أبناء محافظة أبين، حيث أطلعهم على سير العملية التفاوضية والتي انتجت اتفاق الرياض، مجدداً التأكيد على حِرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تنفيذها سياسياً وعسكرياً.
واستمع الخُبجي من الحاضرين، في اللقاء الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس، إلى شرح مفصل عن الأوضاع في محافظة أبين والتحديات التي تواجه المحافظة في المرحلة الراهنة والتي تتطلب وقوف الجميع لتدار عجلة البناء والتطور من جديد بعد ما شهدته المحافظة خلال المرحلة الماضية.
ولفت الخُبجي إلى إن إدارة عملية التغيير القادمة هي مسؤولية كل فرد في المجتمع، وأن الفرصة سانحة لتكون محافظة إبين إنموذجاً في هذا الجانب.
وأكد الخبجي على أهمية تكاتف الجميع والعمل الجاد مع حكومة المناصفة لأداء مهامها لانتشال المواطن من الأوضاع الصعبة التي يعيشها، مشدداً على أنه لا مجال للفساد في هذه المرحلة ويكفي ما جناه الوطن خلال فترات الفساد السابقة
أخبار ذات صله