fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. في حين “111” للتحالف بمأرب وسط تقدم حوثي.. القوات الجنوبية شمال الضالع تسيطر على مواقع حوثية بمحافظة إب بدون طيران

 

يافع نيوز – خاص:

في الوقت الذي اصبح فيه طيران التحالف العربي لا يتوقف عن الدفاع عن مارب حيث يشن مئات الغارات يوميا.. الا ان تقدم المليشيات الحوثية مستمر باتجاه مأرب.. لا تزال القوات الجنوبية تتقدم في شمال الضالع وباتجاه محافظة إب وسط اليمن اي مساندة او دعم مادي او اي عتاد.

واكدت مصادر عسكرية ان الفرق بين المعارك والانتصارات التي تقوم بها القوات الجنوبية في شمال الضالع ومحافظة اب ضد مليشيا الحوثي.. تشكل فرقا كبيرا مع المعارك والهزائم التي تقوم بها ما تسمى الجيش الوطني ضد الحوثي في مارب والجوف..

وقالت المصادر العسكرية ان الفرق بين تلك المعارك ان القوات الجنوبية مخلصة في تقالها بينما قوات الشرعية والاخوان تسلم اسلحها وعتادها لمليشيات الحوثي في خيانات متسلسلة وموثقة منذ بداية الحرب في 2015.

وسيطرت القوات المسلحة الجنوبية امس الجمعة على عدة مواقع كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي باتجاه محافظة إب..

في حين  تتساقط مواقع محافظة مأرب بايدي مليشيات الحوثي وسط شن التحالف العربي لاكثر من “111 غارة منذ 24 ساعة حتى كتابة هذا الخبر.

واكدت مصادر ان القوات الجنوبية في شمال الضالع تسطر ملاحم بطولية منذ سنوات وبامكانيات ذاتية بعد تخلي قوات التحالف عن دعمها باي اسلحة او دعم مارب.. اذ لا تزال القوات الجنوبية صامدة في الدفاع عن عدن والجنوب من 10 اشهر وهي بدون مرتبات او اي دعم مالي او عتاد.. فيما الدعم الذاهب نحو مارب يزيد كل يوم من خيانات قوات الشرعية والاخوان الذنن تحولوا لتحار حروب واستنزاف للتحالف العربي وخاصث السعودية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: