fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير النقل يلتقي محافظ الحديدة

يافع نيوز – عدن – خاص.
أعرب معالي وزير النقل د.عبدالسلام حميد عن ترحيبه بأي استثمارات أو مستثمرين يرغبون في إعادة تأهيل وتشغيل ميناء الخوخه وفق القانون رقم(٢٣) لسنة ٢٠١٣م بشأن الموانئ البحرية.
جاء ذلك خلال لقاء معالي وزير النقل بمحافظ محافظة الحديدة د.الحسن طاهر صباح اليوم الخميس، بمكتبه في ديوان عام الوزاره بالعاصمة عدن، حيث جرى مناقشة جملة من المواضيع المتصلة بميناء الحديدة ومرتبات النازحين من موظفي الميناء.
وقال الوزير “تربطنا علاقة وطيدة مع محافظي المحافظات والمؤسسات ونقدر ما تعانيه محافظة الحديدة اليوم وابنائها من ظروف صعبة للغاية بالرغم من انها محافظة إستراتيجية تقع على البحر الأحمر، كما أن حرب المليشيات الانقلابية الحوثية العبثية قد عطلت المصالح والمؤسسات وخلفت وماتزال معاناة إنسانية ودائرة فقر، لذلك فإننا قد عملنا وما نزال نعمل بقدر المستطاع لتطبيع الأوضاع في إطار جهود الحكومة والوزاره.
كما لفت الوزير إلى أهمية اعادة تشغيل ميناء المخا كونه سيلعب دورا كبيرا في التخفيف من معاناة الناس سواء في تعز أو الحديدة، مشيرا إلى لقائه السابق بالاخ محافظ محافظة تعز ومدير عام الميناء وماتم مناقشتها من قضايا ومواضيع متصلة بالإجراءات والخطوات المطلوبة لإعادة تشغيل الميناء.
من جانبة عبر الاخ محافظ محافظة الحديدة عن بالغ سعادته بلقاء وزير النقل، مشيدا بكافة الجهود التي تبذلها قيادة الوزارة لانتشال الأوضاع وتطبيع الحياة الإجتماعية، مؤكدا من جانب آخر استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات الهادفة لتذليل أي صعوبات او عراقيل قد تواجه عمل الوزارة في إطار محافظة الحديدة.
حضر اللقاء كل من القبطان/ علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشؤون البحرية والموانئ، د.الخضر القفيش وكيل الوزاره للشؤون المالية والإدارية، والاخ فضل العبادي الوكيل المساعد لقطاع النقل البري، و د. أنور جماح مدير عام مكتب محافظ محافظة الحديدة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: