fbpx
تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد لقاء تشاورياً مع مجلس إدارة “جمعية غيل باوزير التعاونية الزراعية”
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت اليوم لقاء تشاورياً مع مجلس إدارة جمعية غيل باوزير التعاونية الزراعية.

 

وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس محسن أحمد حيتر على أن القطاع الزراعي بالمديرية وقواها المنتجة والمتمثل في الفلاحين الفقراء، يأتي ضمن أولويات واهتمامات قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي كخطوة استباقية لإعادة هيكلة القطاع الزراعي في المديرية وتحسين الحالة المعيشية للمزارعين وفقا للمتاح.

 

من جهته، ثمت أحمد سالم بن سلوم رئيس جمعية تعاونية غيل باوزير الزراعية، جهود قيادة المجلس بالمديرية لتحسين الأوضاع المعيشية للمزارعين، مؤكدا استعداد الجمعية لتنسيق الجهود مستقبلا مع قيادة انتقالي المديرية.

 

وناقش اللقاء ثلاثة محاور أهمها الأوضاع الزراعية ومقومات وامكانيات القوى المنتجة لتخطي حالة الركود والانكماش بالإضافة إلى وسائل الحماية للمزروعات والرقعة الزراعية من التآكل.

 

واثري اللقاء بالعديد من المداخلات التي لامست واقع الحال، قبل أن يخرج بعدد من القرارات والتوصيات وفي مقدمتها تشكيل لجنة لمتابعة مخرجات اللقاء.

 

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة بالمديرية رياض التريمي، والمناضل محمد عوض بامطرف عضو الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس أنشطة النقابات العمالية بالجنوب.

أخبار ذات صله