fbpx
مدير عام المنصورة يدعو اللجان المجتمعية القيام بدروهم في خدمة المواطنين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللجان المجتمعية على العمل بجدية وحزم والقيام بدورهم المنوط به في مساعدة المواطنين والوقوف على مطالبهم وحل مشاكلهم ، مؤكدا أن لجان الأحياء لها أثر كبير كونها تعد بمثابة همزة وصل من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.
وأشار الداؤودي ، إلى أهمية دور اللجان المجتمعية المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية في متابعة وتحسين الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، وكذا في معالجة قضايا المواطنين ومواجهة الظواهر السلبية في المجتمع ، لافتاً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي.
جاء ذلك ، خلال لقاء مدير عام المنصورة ، اليوم ” الثلاثاء ” ، برؤوساء اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في المديرية ، بحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين أحمد ، ومدراء شرطة ” المنصورة ” العقيد حسين صالح مسهر ، و ” القاهرة ” العقيد طارق الحاج ، و ” الدرين ” العقيد عمر شائف عوض ، وقائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي ، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة ، عيدروس عبدالله.
وفي اللقاء ، أستعرض مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والتنموية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعزمها على تلبية كافة متطلبات وإحتياجات مناطق المديرية بحسب الإمكانيات المتاحة.
وقد تحدث خلال اللقاء ، عدد من رؤوساء اللجان المجتمعية في الأحياء السكنية بالمديرية ، والذي أتسم بالشفافية والصراحة ، حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تتطلبها مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير إحتياجات مواطني مديرية المنصورة.
أخبار ذات صله