fbpx
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي يلتقي محافظ الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
إلتقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بمكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور الحسن علي طاهر  محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي.
في بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالأخ المحافظ وزيارته للوزارة مثمناً الدور الذي يوليه المحافظ في ظل الوضع التي تعانيه المحافظة وتدفق النازحين من مناطق الحرب مما يشكل عائقاً اما الإمكانيات الشحيحة.
كما اشار معالي الوزير ايضاً ان الوزارة بصدد عمل قاعدة بيانات لاعداد النازحين واماكن تواجدهم وتوجيه المنظمات والمؤسسات الداعمة لتقديم الرعاية الإنسانية لهم، وان الوزارة تولي النازحين اهمية كبيرة ومن اولى مهامها الانسانية.
كما بحث معالي الوزير مع الأخ المحافظ العمل لما تحت سيطرته من مؤسسات بالدفع بها لتسديد ماحدده القانون لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين والذي يعود بالنفع لتلك الفئات التي هي بحاجة للرعاية بما فيهم المعاقين.
كما قدم معالي الوزير شكره لمحافظ الحديدة على دعمه وتعاونه مع مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الاخ عادل مكرشب للقيام بمهامه على اكمل وجه.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وكان الدكتور الحسن علي طاهر محافظ الحديدة قد قدم تهانيه في بداية اللقاء لمعالي الوزير وتوليه مهام وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة معبراً عن سروره بما وصلت إليه الوزارة من نجاحات وتميز وخلال الفترة القصيرة منذ توليه معاليه الوزارة..
كما عبر المحافظ عن شكره لمعالي الوزير لإهتمامه بالمحافظة ووضعها من أولويات مهامه في ظل الظووف الصعبة التي تواجهها وخاصة النازحين مع قلة الامكانيات المتاحة.
وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ الدعوة لمعالي الوزير لزيارة محافظة الحديدة ..وقد قبلها معالي الوزير  على ان يتم تحديد موعدها في وقت لاحق.
حضر اللقاء، الأستاذ أنور بورجي مدير عام مكتب محافظ الحديدة، والأخ عادل مكرشب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة الحديدة.
أخبار ذات صله