fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير النقل يناقش مع ممثلي شركات طيران الجيبوتية والسعيدة تشغيل الرحلات وتعزيز النشاط الملاحي الجوي

عدن/خاص:

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حميد ،صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، مع ممثلي شركة طيران الجيبوتية وطيران السعيدة، الاتفاقيات الثنائية المتعلقة بتشغيل رحلات الطيران بين اليمن وجيبوتي وسبل تعزيز النشاط الملاحي الجوي بين البلدين.

كما ناقش الإجتماع الذي ضم المدير الإقليمي لشركة طيران الجيبوتية أريج علي ورئيس مجلس إدارة طيران السعيدة عبدالرحمن شعبان و المدير التجاري بالشركة طه محمد، سير الحركة الجوية والملاحية وما تقدمه الهيئة العامة للإرصاد والطيران المدني من خدمات للشركات والمسافرين وكذا أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها وطرق تجاوزها والتغلب عليها.

واكد وزير النقل، استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات لشركات الطيران العاملة من وإلى المطارات في المحافظات الحررة بالإضافة إلى الشركات التي تسعى للتشغيل مستقبلاً، وتوفير متطلبات السلامة والأمن للحركة الجوية…مشدداً على ضرورة وأهمية تظافر الجهود واستمرار أوجه التعاون المشترك والإلتزام بكافة بنود الاتفاقيات والبروتوكولات الموقعه مابين اليمن وجيبوتي والإلتزام بمواعيد الرحلات وكافة الإجرأت والأنظمة المتصلة بطبيعة العلاقة التي تربط الوزارة ومؤسساتها بشركات الطيران.

من جانبه أكد ممثل شركة الجيبوتية للطيران حرصهم في الشركة وحرص السلطات الجيبوتية على تقديم افضل الخدمات لشركات الطيران اليمنية العاملة في المطارات الجيبوتية وتذليل أي صعوبات قائمة بما يعكس متانة العلاقات الأخوية وحسن الجوار بين البلدين والشعبين الجارين.

حضر الإجتماع مستشار وزير النقل لشؤون النقل الجوي المهندس طارق عبده علي ومدير عام النقل الجوي بهيئة الطيران المدني والأرصاد الدكتور عامر أنور و مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: