fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إشهار مركز حماية لحقوق الإنسان في عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
أعلن في مدينة عدن اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 إشهار مركز حماية لحقوق الإنسان Hemaiah center for Human Rights برئاسة المحامي والمستشار القانوني جمال محمد الجعبي.
ويهدف المركز بحسب بيان الإشهار إلى تقديم المشورة القانونية والفنية المتعلقة بالحماية لحقوق الانسان ومنهم اللاجئين وطالبي اللجوء والمهاجرين، ومساعدة الجهات المختصة بقضايا حقوق الانسان في توفير الحلول المناسبة لحل المشكلات ذات الصلة.
كما يهدف إلى المساعدة في توفير التمثيل القانوني في قضايا حقوق الانسان ومن ضمنهم اللاجئين وطالبي اللجوء والمهاجرين أمام الجهات القضائية والأمنية والمنظمات الدولية، والتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في معالجة قضايا حقوق الانسان.
ومن أهداف المركز أيضاً تنفيذ دورات تدريبية متخصصة في قضايا حقوق الانسان واللجوء والهجرة، وإعداد ونشر دراسات قانونية واجتماعية واقتصادية متعلقة بقضايا حقوق الانسان، بالإضافة إلى خلق شراكات وبناء قدرات مع المنظمات الدولية والاقليمية والمحلية المعنية بقضايا حقوق الانسان.
ويهدف المركز  للمشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية ذات العلاقة، وتنظيم إقامة الندوات واللقاءات والمؤتمرات وحلقات النقاش بخصوص قضايا حقوق الانسان، وإصدار نشرات دورية تواكب التطورات المتتالية المتعلقة بقضايا حقوق الانسان محلياً وإقليمياً ودولياً من خلال موقع إلكتروني يصدر بإسم المركز .
ومركز حماية لحقوق الإنسان هو منظمة مجتمع مدني مستقلة وغير حكومية معنية بحماية الحقوق والحريات، يعمل بترخيص  رقم (5) صادر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بجنوب اليمن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: