fbpx
سباق الحذاء الذهبي.. ليفاندوفسكي يعزز صدارته ومحمد صلاح يسبق ميسي ورونالدو
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

عزز البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صدارته لترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي، بعدما سجل هدفا جديدا خلال تعادل فريقه أمام أرمينيا بيليفيلد 3-3 في الدوري الألماني الدرجة الأولى.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده من النقاط إلى 50 نقطة من 25 هدفا، متقدما بفارق كبير على أبرز منافسيه هدافي الدوريات الخمس الكبرى.

ويعتبر البرتغالي أندري سيلفا، مهاجم اينتراخت فرانكفورت وصيفه في ترتيب هدافي الدوري الألماني، الأقرب في الترتيب بين المرشحين برصيد 36 نقطة من 18 هدفا ويحتل المركز الرابع.

2021-02-boto-oro-2021

واستفاد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز من تسجيل هدف فريقه الوحيد في مرمى ليستر سيتي ليصعد للمركز الخامس برصيد 34 نقطة من 17 هدفا.

فيما تراجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في الترتيب العام للحذاء الذهبي.

ويحتل الثنائي متصدرا الدوري الإيطالي المركز الثامن برصيد 32 نقطة من 16 هدفا برفقة كل من الأوروغوياني لويس سواريز هداف الدوري الإسباني والفرنسي كليان مبابي هداف الدوري الفرنسي.

كما صعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة للمركز 12 برفقة النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند برصيد 30 نقطة و15 هدفا.

وكان ميسي قد سجل هدفين في مرمى ديبورتيفو ألافيس نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صله