fbpx
أمنية الضالع تقر عددا من التعليمات الأمنية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع اليوم الإثنين برئاسة العميد أحمد قائد القبه رئيس اللجنة، و نائبه العميد عمار علي محسن، و عضوي اللجنة الأمنية العميد عبدالعزيز مسعد الهدف، والشاذلي البرهمي.
و في الإجتماع الذي حضره مدراء عموم المديريات و رؤساء مراكز الإنتقالي بالمحافظة تحدث العميد أحمد قائد القبة عن أهمية الأمن و حث جميع الحاضرين في الإجتماع على بذل المزيد من الجهود لمساندة اللجنة في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار بالضالع.
بدوره العميد عمار علي محسن أبو علي نائب رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة شدد على ضرورة تنفيذ خطط و برامج الحملة الأمنية بكل نجاح و انتظام، محذرا في الوقت نفسه كل من يقف ضد أمن و استقرار الضالع و عرقلة جهود اللجنة بالرد القاسي وان القوة ستكون سلاحا فتاكا لردع كل من تحاول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة.
هذا و أكد مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد بالضالع الدكتور علي أحمد مثنى المحرابي، وقوف إدارته خلف تطلعات اللجنة الأمنية، موضحا أهمية الدور الذي يلعبه خطباء المساجد في توعية الناس.
و تطرق الإجتماع إلى معاناة المواطنين في الضالع و أزمة الغاز المنزلي، و مناقشتها مع أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة، و مدراء المديريات، و التي تعهد العميدان أحمد القبة، و عمار علي محسن بحلها بشكل جدري في الأيام القريبة القادمة.
و أقر الإجتماع بالخروج بعددا من التعليمات الأمنية أبرزها ما يلي:
منع إطلاق الرصاص في الأعراس و المناسبات في جميع مناطق و قرى مديريات المحافظة منذ يوم الإثنين القادم، و تغريم كل من يقوم بإطلاق النار بسجن العريس و دفع 1000 طلقة رصاص تورد لصالح المقاتلين في جبهة الضالع.
إلزام جميع أصحاب المحال التجارية في الضالع بتركيب كاميرات مراقبة و إمهالهم إلى يوم الإثنين القادم.
تحذير أصحاب الأكشاك و البسطات العشوائية في شوارع الضالع الى رفعها في مدة لا تتجاوز يوم الإثنين القادم.
توجيه خطباء المساجد بتحذير المواطنين من إطلاق الرصاص في الأعراس و المناسبات و توعيتهم بمخاطر هذه الظاهرة.
أخبار ذات صله