fbpx
حزام لحج يعقد إجتماعاً موسّعاً مع رؤوساء إنتقالية تُبن والخضراء ومدير عام مديرية تُبن
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقد صباح اليوم الاثنين بمقر قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج إجتماعاً موسعاً مع رؤوساء المجالس الانتقالية بمديريات تبن، والخضراء، وكذا مدير مديرية تبن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والامنية.
وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام الامني بمحافظة لحج وقف المجتمعون أمام آخر تطورات ومستجدات الساحة الوطنية، ونوقشت العديد من القضايا ذات الصلة التي تهم المحافظة.
 وخلال اللقاء  تم التباحث حول سبل التنسيق المشترك بين الاجهزة الأمنية  والمجالس الانتقالية والسلطة المحلية بمديريات المحافظة، وكيف سيسهم ذلك التنسيق في تسهيل  عملهما وبما ينعكس إيجابياً على حياة وخدمات المواطن.
 وأثناء الاجتماع أكد العميد السعيدي قائد قوات الحزام الأمني أن الحزام على اتم الاستعداد لتذليل كافة الصعاب لتنفيذ برامج وعمل وخطط السلطة المحلية  ورئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة .
مؤكداً ان قوات الحزام الأمني والى جانب مهامها في مكافحة الارهاب والتهريب ووقف الجريمة، ايضاً عليها مسؤولية الوقوف الى جانب عمل السلطات المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة  في تسهيل أداء مهامها وتنفيذ واجباتها من خلال تذليل الصعاب وأي معوقات امنية قد تحول دون ذلك. مؤكداً ايضا ان لحج أمنها واستقرارها ومؤسساتها الخدميه هي مسؤلية الجميع ونحن جزء من ذلك.
إدارة التوجيه المعنوي لحزام لحج
قسم مكتب الاعلام
أخبار ذات صله