fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الوزير باعبود والمحافظ بن ياسر يضعان حجر الأساس لمشروع محطة الغاز المنزلي بالغيضة

يافع نيوز – المهرة – خاص.
وضع وزير النفط والمعادن، الأستاذ  عبدالسلام باعبود، ومحافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، بمدينة الغيضة، حجر الأساس لمشروع محطة الغاز المنزلي النموذجية، الذي تموله الشركة اليمنية للغاز برعاية فخامة المشير عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.
وقال المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية، المهندس أنور حسان، إن هذه المحطة الحكومية ستغذي محافظة المهرة وبالذات مدينة الغيضة وما حولها”.
وبيّن أن المحطة سوف تراعي التوسع السكاني مستقبلا سواء السكان المحليون أو النازحون بما يؤدي إلى استقرار في المادة التموينية المهمة للمواطنين وأن المشروع يأتي بتمويل حكومي من الشركة اليمنية للغاز التي ستمول المشروع كاملا، موضحا أن المحطة ستكون في البداية عبارة عن اثنين خزانات لتحزين المادة، مع إضافة اثنين آخرين مستقبلا بإجمالي أربعة خزانات.
وأشار إلى أن السعة الأولية ستكون 100 طن وسترتفع فيما بعد إلى 200 طن في المستقبل بما يلبي احتياج المحافظة في الظروف الحالية.
وأكد أن المحطة سيكون لها دور في استقرار المادة التموينية كونها تتبع الشركة اليمنية للغاز الحكومية بما يراعي الأسعار ويعمل على توفير خدمة دائمة ومستمرة للمواطن.
حضر وضع حجر الأساس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط بالجمهورية، المهندس غالب بن معيلي، والوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن، المهندس يوسف أحمد مساعد، ومدير عام شركة النفط بالمهرة، المهندس محسن علي بلحاف، ومدير عام مكتب وزارة النفط بالمحافظة المهندس سعيد المزروعي، ومدير العلاقات الخارجية بوزارة النفط والمعادن، الأستاذ رائد يونس، وعدد من المسؤولين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: