fbpx
وزير الشؤون الإجتماعية يلتقي مدير مشروع الحماية الاجتماعية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بحث معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة المناصفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم مع السيدة ماورين لانس مدير مشروع الحماية الاجتماعية ببرنامج الامم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشترك بين الوزارة والبرنامج الإنمائي خاصة فيما يتعلق بالتحديثات الجارية في اروقة وديوان الوزارة والحاجة الملحة لبناء قدرات كوادر الوزارة وكذلك المتطلبات الاساسية  للعمل.
كما تم بحث التحضيرات والاستعدادات من قبل الوزارة للمشاركة في الاجتماع الذي سيعقد في الثامن من مارس القادم في العاصمة عدن لمناقشة المشاريع التي ينفذها برنامج الامم المتحدة الإنمائي وسيعقبه إجتماع آخر  في العاشر من مارس ايضاً يتعلق بمشروع الحماية الإجتماعية وبحضور المانحين.
وقدم معالي الوزير لمديرة مشروع الحماية ببرمامج الامم المتحدة الإنمائي شرحاً عن الإجراءات التصحيحية وإعادة تفعيل القطاعات والإدارات التي تم تعطيلها خلال الفترة الماضية وكذلك مدى حاجة الوزارة الى مساهمة البرنامج في استكمال تلك الإجراءات من خلال تقديم الحواسيب وتكوين شبكة تواصل مع مراكز المحافظات وتحديث قواعد البيانات في الوزارة.
من جانبها اشادت السيدة ماورين بما تم إنجازة والخطوات الجريئة والتصحيحية التي تم اتخاذها من قبل معالي الوزير والذي دفع ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للقاء بمعالية لتقديم يد العون والمساعدة.. مؤكدة إن البرنامج سيقدم على وجه السرعة طاقة شمسية متكاملة لديوان الوزارة وكذلك سيتم تكليف استشاري من البرنامج يعمل على مساعدة القيادات في الوزارة على بلورة الإحتياجات التي يتطلبها ديوان الوزارة وسيقوم البرنامج بتوفيرها..
حضر اللقاء الدكتور فضل مثنى مستشار قطاع العمل والاخت سوسن مزهر مدير عام الادارة العامة للاسر المنتجة ومن جانب البرنامج الاخوة فكري صالح المعافا المنسق الوطني لمشروع الحماية الاجتماعية وعبدالرؤوف الشميري المنسق الميداني للمشروع بالمحافظات الجنوبية.
أخبار ذات صله