fbpx
الماجستير بأمتياز للباحثة فتحية حسن من كلية الآداب جامعة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – صابر حليس.
نالت الباحثة فتحية حسن سعيد درجة الإمتياز برسالة الماجستير من قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة عدن اليوم الأحد، وذلك عن رسالتها العلمية الموسومة بـ: “العلاقات العامة ودورها في إدارة الأزمات دراسة تطبيقية عن مصارف م/ عدن انموذجا”.
وتكونت لجنة المناقشة من أ. م.د/ صدام عبدالله رئيسا ومشرفا علميا، أ.م. د/ وهيب مهدي عزيبان مناقشا داخليا جامعة عدن عضوا، أ.م.د/دعاء باوزير مناقشا خارجيا جامعة حضرموت عضوا.
وشرحت الباحثة ملخص رسالتها خلال 20 دقيقة، استعرضت خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرة الى المنهج المستخدم وموضحة المباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج والتوصيات التي توصلت اليها.
 من جانبها قدمت اللجنة المناقشة ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحثة اضافة إلى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة كونها تهدف الى دراسة دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات دراسة تطبيقية عن مصارف م/عدن انموذجا.
وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت اليها الباحثة من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار.
وأكدت الباحث أن ملاحظات وتوجيهات اللجنة درر تزين رسالتها، وقدمت شكرها وتقديرها  لكل من وقف إلى جانبها وعلى رأسهم أسرتها والأهل والأقارب وصولا إلى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل الزملاء والى الذين قدموا لحضور المناقشة.
حضر المناقشة عدد من الاساتذه الأكاديميين في كلية الآداب وقسم الصحافة والاعلام والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الإعلاميين والصحفيين وطلاب قسم الصحافة والإعلام.
أخبار ذات صله