fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يلتقي السلطان عبدالله آل عفرار ويؤكد أن المرحلة تستدعي تظافر الجهود لتعزيز دعائم الأمن والبناء

يافع نيوز – المهرة – خاص.
التقى محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، لمناقشة أوضاع المحافظة وتعزيز جهود الترابط والتلاحم المجتمعي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
وفي اللقاء الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والشيخ توكل باسين، استعرض المحافظ بن ياسر، أوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية ومؤسساتها والأجهزة الأمنية والعسكرية على الصعيدين الأمني والتنموي.
وأكد أن المرحلة اليوم تستدعي تظافر جهود الجميع والابتعاد على الخلافات وكل ما يعكر صفو الهدوء والأمان الذي تنعم به المحافظة.
وبيّن أن السلطة المحلية تعمل بكل إمكانياتها المتاحة لترسيخ الأمن وتحسين الخدمات الأساسية في مختلف المديريات رغم الظروف الصعبة، واستطاعت إنجاز العدد من المشاريع خلال العام الماضي، وبدأت العمل في الكثير من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2021م.
وثمن المحافظ الأدوار المجتمعية من الوجهاء والمشائخ والأعيان والمجتمع وكافة المكونات، في الوقوف إلى جانب السلطة المحلية وجهودها الأمنية والتنموية، معبراً عن أمله في توجيه كافة المكونات المجتمعية والقبلية والسياسية، اهتمامها صوب الحفاظ على أمن المحافظة وبما يساهم في إنعاش حركة البناء والتنمية.
بدوره أشاد الشيخ عبدالله آل عفرار، بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، في تعزيز الأمن وتحسين البنية التحتية وحرصها الدائم على لحمة ولمّ الشمل بين أبناء المحافظة لتحقيق تطلعات أبنائها، مؤكدا وقوفه ودعمه لجهود السلطة في الحفاظ على السلم الاجتماعي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: