fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء شلال يعزي بوفاة مدير شرطة الشيخ عثمان
أخبار عدن, تعازي, صحافة نت فقط 14 فبراير 2021 0

يافع نيوز – عدن – خاص
بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساه بوفاة العقيد محمد مطيع مدير شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن اثر مرض عضال الم به.
واشاد اللواء شلال بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء، مشيراً الى أن الفقيد رحمه الله تحلی بالصدق و النزاهة والتفانٍ في عمله الأمني كمدير لشرطة الشيخ عثمان خلال السنوات الماضية.
واكد اللواء شلال أن الفقيد الراحل قدم أروع الأمثلة في حب العمل الأمني والاخلاص فيه وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة الأرهاب بمديرية الشيخ عثمان في الظروف الصعبة التي مرت بها العاصمة عدن وبرحيله خسر الجنوب و إدارة أمن عدن واحدا من الكوادر والهامات الأمنية الكفؤة التي سخرت جهدها ووقتها في سبيل خدمة العاصمة عدن والعمل من أجل أمنها واستقرارها أثناء حياته حتى وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء.
وأعرب اللواء شلال شائع في البرقية عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد الراحل ومحبيه وللوطن بشكل عام، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون
اللواء الركن/ شلال على شائع
القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: