fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالصور.. رفض وإتلاف منتجات مخالفة ومزورة في سقطرى والوديعة وعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
   قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها بمحافظة أرخبيل سقطرى برفض 60 إطار من إطارات السيارات المخالفة، حيث تبين من خلال المعاينة والتفتيش أنها من الاطارات المستخدمة، حيث أن اللوائح تمنع إستيراد أو دخول جميع انواع الاطارات المستخدمة أو المعاد تجديدها إلى البلاد كون هذا المنتج من المنتجات ذو المخاطر العالية على السلامة.
  وفي ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت الواقع على حدود بلادنا مع المملكة العربية السعودية، قامت الهيئة عبر مكتبها برفض واتلاف كميات كبيرة من التمور مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة في فترة الصلاحية.
  وفي سياق متصل قامت الهيئة عبر مكتبها بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن برفض كميات من منتج فلفل أسود مخالف للمواصفات في وجود رطوبة وأعفان فطرية سببها تعرض المنتج للرطوبة والبلل.
 كما رفضت الهيئة كميات من مواد كيميائية مخالفة للمواصفات إذ لا يوجد على المنتج أي بيانات إيضاحية، كما تم رفض وإتلاف بطاقات بيان جاهزة خاصة بملابس رجالية وكذا عبوات كرتونية ببيانات جاهزة خاصة بأجهزة كهربائية (مجففات شعر)، مدون عليها بلد المنشأ مسبقا ومعدة للتعبئة محليا مما يمثل غش وخداع وتضليل للمستهلك على أنها ذات منشأ خارجي ويمكن إستخدامها للغش في تغليف منتجات رديئة ولا تتوافق مع ما دون على الكرتون المستورد.
تم الاتلاف بمقلب المنطقة الحرة، بمشاركة جمارك المنطقة الحرة والجهات ذات العلاقة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: