fbpx
الوالي يترأس اجتماعا دوري لمدراء دوائر قوات الدعم والإسناد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ترأس ألعميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية الاجتماع الدوري لمدراء دوائر القوات الذي عقد صباح اليوم السبت في مقر القيادة بالعاصمة عدن.
وناقش الاجتماع عدد من القضايامنها الأمنية والعسكرية على الساحة الجنوبية، وكذا مستوى الانضباط الوظيفي في الدوائر المركزية .
ووقف الاجتماع على بعض المعوقات والمشاكل التي تواجه العمل وسبل ايجاد الحلول المناسبة لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد والتأكيد بان قوات الدعم والإسناد صامدة ومتماسكة وتؤدي دورها المحوري على الرغم من كافة العراقيل .
وناقش الاجتماع مشكلة تأخر صرف الراتب لأكثر من ثمانية أشهر وما بذلته القيادة من جهود لدى الجهات المعنية لأجل صرفها،وكذا وضع آلية لعلاج الجرحى ،وصرف الأدوية لاصحاب الأمراض المزمنة، والعمل بكل الإمكانيات لدعم جبهات القتال التي تخوض فيها قواتنا معارك ضد المليشيات.
كما ناقش الاجتماع تفعيل دور الدوائر المركزية من خلال النزولات الميدانية إلى الوحدات العسكرية المختلف كلا في اختصاصه وعمل الدورات التي تسهم إلى رفع مستوى الفرد ذهنيا وبدنيا .
وحث الاجتماع جهات الاختصاص في القوات على ضرورة فتح قنوات اتصال مع المؤسسات والدوائر الحكومية، لما من شأنه توحيد إداء الاجهزة الأمنية ورفع كفاءة العمل المشترك الذي يصب في مصلحة الأمن والاستقرار ،كما شدد الجهات القانونية إلى الإسراع في متابعة قضايا الاغتيالات التي طالت أفراد الدعم والإسناد لدى المحاكم والنيابات.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة
#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية.
أخبار ذات صله