fbpx
قصف عشوائي حوثي على قرى مأهولة بالسكان شمال محافظة لحج (صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – فوزي الصبيحي
قصفت المليشيات الحوثية المرابطة في عزلة الاعبوس في حيفان بعد ظهر هذا اليوم السبت 13/2/2021 بقذائف الهاون قرى مأهولة بالسكان  في منطقة المفاليس على حدود الصبيحة شمال محافظة لحج .
بدوره قام  المركز الاعلامي للواء الرابع حزم بالتواصل مع بعض المصادر في تلك القرى والتي أكدت أن القصف احدث هلع وخوف بين النساء والأطفال ولم يحدث أي إصابات بالارواح بقدر مااحدثته من أضرار مادية في مصالح المواطنين في أراضيهم الزراعية.
وكعادتها المليشيات الحوثية تلجأ إلى قصف القرى الآمنة والماهولة بالسكان بعد عجزها عن مواجهة القوات المسلحة الجنوبية وامتدادا لمسلسل الإخفاقات والهزائم والخسائر التي يكابدها من سلاح ومدفعية ابطال اللواء الرابع حزم.
ويعد هذا القصف العشوائي للمليشيات الحوثية لهذا اليوم استمرارا لاستهداف اخر شهدته نفس المنطقه ليلة الأمس بقذيفة هاون وقبلها صاروخ كاتوشا يستهدف إحدى المنازل في مديرية طورالباحة سقط على إثرها جرحى.
وبنفس السياق  ردت مدفعية اللواء الرابع حزم المرابطة على خطوط التماس مع العدو على مصادر القصف ومواقع تمركز تلك المليشيات المدعومة من إيران وتم تبادل القصف المدفعي بين الجانبين استطاعت مدفعية الكتيبة الاولى المرابطة بقطاع الهجمة والعذير للقوات المسلحة الجنوبية من إخماد مصادر نيرانهم.
وطيلة ست سنين عجزت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران عن أي عملية اختراق أمام قوة وصلابة ابطال اللواء الرابع حزم بقيادة القائد وافي الغبس الصبيحي تكبدت خلالها خسائر بالارواح مئات القتلى والجرحى من مقاتليها والعديد من العتاد العسكري التي استولت عليه قواتنا المسلحة الجنوبية مادعاها الى عملية القصف العشوائي لقرى المواطنين المدنيين الامنيين في منازلهم.
أخبار ذات صله