fbpx
نائب رئيس اللجنة الأمنية بالضالع : الوضع الأمني في المحافظة مستتب والأيام القادمة مبشرة بالخير
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أكد العميد عمار علي محسن “أبو علي” نائب رئيس اللجنة الأمنية بالضالع، أن الوضع الأمني في محافظة الضالع يشهد استقرارا كبيرا، و ان الأيام القادمة ستكون مليئة بالأخبار التي ستسر أبناء الضالع، خصوصا الذين عانوا كثيرا بسبب غياب الأمن في الفترة الماضية.
و قال نائب رئيس اللجنة الأمنية في تصريح صحفي لوسائل الإعلام اليوم الجمعة، ان اللجنة الأمنية بقيادة العميد أحمد القبة، تعمل وفقا لخطط أمنية حديثة، جعلت فيها محاربة العناصر التخريبية و الخارجة عن القانون و إعادة هيبة المؤسسة الأمنية من أولويات مهامها.
و أوضح العميد عمار علي محسن، ان خطة الإنتشار التي نفذتها قوات الحزام الأمني مع بقية القوات الأخرى قبل أسابيع مستمرة، و لن تتوقف حتى تحقيق كامل أهداف الحملة.
و أشار نائب رئيس اللجنة الأمنية بالضالع، إلى أن الضالع عانت كثيرا بسبب انفلات و تدهور الوضع الأمني، و هذا ما جعل من الضالع ضحية لعصابات القتل و الإجرام التي عاثت فيها فسادا.
وطالب من الاهالي في محافظة الضالع إلى متابعة أبناؤهم، ومعرفة الجهات التي يرتادونها، داعيا أولياء أمور الأشخاص الذين صدرت بحقهم أوامر قبض من النيابة إلى سرعة تسليم أبناؤهم، والتعاون مع اللجنة الأمنية، منوها في الوقت نفسه أن اللجنة الأمنية لم تستخدم القوة بعد، فجميع الخيارات لا تزال مفتوحة، من أجل حفظ أمن واستقرار الضالع.
أخبار ذات صله