fbpx
نائب وزير التعليم الفني يلتقي بقائد كتيبة الطوارى بجزيرة العمال ويوجه بإيقاف الأطراف المتنفذة على املاك المعهد التقني
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
كشف نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. عبدربه المحولي اليوم الخميس، حقيقة الاستيلاء على المباني التابعة للمعهد التقني في جزيرة العمال بالعاصمة عدن.
وفي لقاء مستهل جمعه مع قائد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني (المسؤول الأمني لجزيرة العمال) صامد المنصوب ، ومتنفذين حاولوا البسط على منازل المعهد التقني، استمع المحولي من الأطراف المدعية زيفاً امتلاكها للمنازل .
وأكد المحولي في اللقاء أن مثل هذا الاستحواذ من قبل بعض الاطراف يعد أمراً مخلاً ومخالفاً للقانون.. مشيداً بجهود القائد صامد سناح وتحمله مسؤولية تجاه حماية هذه المباني التابعة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتنفيذ ما يتلقى من توجيهات من الوزارة ومدير أمن العاصمة عدن، مستغرباً من تلك الحملات المأجورة التي تشن ضده من قبل ضعفاء النفوس حول ما يقوم به تجاه مسؤوليته الوطنية والأمنية في حماية الأملاك العامة والخاصة داخل الجزيرة.
ووجه نائب وزير التعليم الفني والمهني بإيقاف الاطراف المتنفذة على املاك المعهد التقني، وإحالة ملفاتهم الى لجنة مكافحة الفساد.
وفي لقاء آخر جمع قائد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني صامد سناح بعميد المعهد التقني د. عبدالله باعامر، ناقش خلاله قضية الاستيلاء على منازل المعهد التقني من قبل النافذين، اكد باعامر بأنه لولا كتيبة الطوارئ والدعم الأمني لطال المتنفذين بالبسط على كافة مرافق الدولة بما فيها المعهد التقني ومنازل موظفيه ومؤسسات الدولة الأخرى، شاكراً جهوده في وقف الاستحواذ داخل الجزيرة ووقوفه الدائم الى جانب المواطنين الساكنين فيها وحماية ممتلكاتهم.
وشكر نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني القائد صامد سناح على جهوده المثمرة في حماية الاملاك العامة والخاصة، وإيقاف المتنفذين من الاستحواذ، كما شكر عميد المعهد التقني د. عبدالله باعامر كتيبة الطوارئ والدعم الأمني على وقوفهم الدائم في منع الباسطين على املاك المعهد، مؤكداً بأنه الى جانبه بكل ما يتخذه تجاه المصالح العامة والخاصة.
#المكتب_الاعلامي_إدارة_امن_عدن
الخميس 11 فبراير 2021م
أخبار ذات صله