fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصاعد خروقات مليشيات الحوثي للهدنة الأممية بالحديدة
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 11 فبراير 2021 0

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
تصاعدت وتيرة خروقات مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، للهدنة الأممية في محافظة الحديدة غرب اليمن، ونفذت عمليات قصف واستهداف على المناطق السكنية.
وتعرضت الأحياء والقرى السكنية ومزارع المواطنين في كلاً من حيس والتحيتا والجبلية والفازة والدريهمي وكيلو 16 ومدينة الحديدة لقصف واستهداف بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة من قبل الحوثيين وفقاً لمصادر محلية.
 وبحسب المصادر، كان الاستهداف الحوثي بشكل متعمد وهستيري ما أثار خوف ورعب الأهالي العزل القاطنين في منازلهم لاسيما الأطفال والنساء.
 في السياق قال مصدر عسكري، أن القوات المشتركة رصدت أكثر من 118 خرقاً حوثياً؛ بينها رصد تحليق 5 طائرات إستطلاع خلال 12 ساعة الماضية جنوب الحديد.
 وأضاف المصدر، أن القوات المشتركة دمرت مرابض مدفعية حوثية في الدريهمي كانت المليشيات تستخدمها لاستهداف الأعيان السكنية، كما أخمدت مصادر نيران حوثية في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة، تكبدت المليشيات خلالها خسائر فادحة.
 وفي الدريهمي تمكنت القوات المشتركة من كسر محاولة تسلل للحوثيين جنوب غرب مركز المديرية، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف المتسللين فيما لاذ الناجون منهم بالفرار تحت وطأة ضربات نيران القوات المشتركة وفقاً لذات المصدر.
المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: