fbpx
“بن دغر” يرفع معنويات ” الحوثيين” ويبشر بسقوط الشرعية في مأرب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

في الوقت الذي تقدم قبائل مأرب الغالي والنفيس للدفاع عن مدينة مأرب من الاجتياح الحوثي.. يظهر المدعو احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى بالشرعية ليمنح مليشيات الحوثي دف معنويات لاجل اقتحام واسقاط مدينة مارب اخر معاقل الشرعية.

واورد المدعو بن دغر في تغريدات له مؤشرات على انكسار المقاومة القبلية في مارب وما تبقى من جيش الشرعية هناك.. مبشرا الحوثيين بقدرتهم على اسقاط مأرب.

واعتبر مراقبون ان تغريدات “بن دغر” المحسوب على الشرعية تعتبر رسالة الى الحوثيين باسقاط مأرب.. حيث كشف الرجل عن هشاشة الشرعية واتباعها في مارب واعطى رسالة للحوثيين بانهم يستطيعون اسقاط مارب اخر معاقل الشرعية.

ولم تستبعد المصادر ان ” بن دغر” يعمل لصالح مليشيا الحوثي وايران وقطر واتباعها من خلال ما قاله من كلام وكشف عن اوضاع الشرعية والتيي تاتي كونها مؤشرات واضحة عن خيانات حزب الاصلاح الاخواني الذي تعود على تسليم المدن والمعسكرات لمليشيا الحوثي الايرانية.

ويعمل بن دغر ضد السعودية والتحالف والعربي منذ بداية الحرب.. اذ كان دوره سلبيا منذ كان متحالفا مع الحوثيين ومن ثم منذ تم تعيينه رئيسا لحكومة الشرعية في اغرب قرار اصدره الرئيس هادي والمتزامن مع قرار تعيين علي محسن الاحمر نائبا للرئيس رغم تسليم الاحمر لكل معسكراته للحوثيين واكتفاءه بالهروب من صنعاء على انه ” زوجة السفير السعودي” وفق ما قاله السفير في مقابلة متلفزة.

وتعيش مارب منذ حديث بن دغر وكشف اوضاع الشرعية المنهارة في مارب حالة من التضعضع.. حيث اعطى بن دغر بحديثه عن مارب دفعة معنوية لمليشيات الاحوثي الايرانية للتقدم اكثر نو مارب ومحاولة اسقاطها.

أخبار ذات صله