fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. اخر قلاع الشرعية “مأرب” تترنح وسط هجمات حوثية مكثفة ومقاومة قبلية وتخلي جيش الاخوان المزعوم عن مهامه وهروب قياداته

 

يافع نيوز – مأرب:

تواصل المقاومة القبلية في مأرب تصديها لهجمات مليشيات الحوثي الارهابية التي تهاجم مارب بكثافة من ايام.

وقالت مصادر محلية وقبلية ان المقاومة التابعة لقبائل مأرب مسنودة بطيران التحالف العربي يقومون بعمليات التصدي للهجوم الحوثى على مدينة مأرب.. وسط فرار قيادات بالجيش التابع لجماعة الاخوان المسلمين ” حزب الاصلاح”.

وهاجمت مليشيات الحوثي الارهابية مدينة مارب بعدة صواريخ استهدفت المدنيين والمناطق الاهلة بالسكان وسط صمت دولي واممي وتخاذل واضح من القوات الاخوانية في مدينة مأرب.

وارجعت مصادر عسكرية بمأرب ما يحدث من تقدم حوثي باتجاه مركز المدينة الى خيانات حزب الاصلاح الاخواني وعدم خوضه اي معارك لحماية مارب خلال السنوات الماضية.. مما اتاح لمليشيات الحوثي ترتيب صفوفها واعادة الهجوم على مدينة مأرب.

وذكرت مصادر محلية ان المعارك  في مأرب تمتمد ‏مأرب  من شرق بئر المرازيق بالجوف حتى هيلان والمشجح والكسارة والمخدرة وصرواح القريبة من مركز مدينة مأرب التي باتت المعارك تبعد عنها بحوالي 10 كيلو متر. وفق المصادر.

وذكرت المصادر ان المليشيات الحوثي تمكنت من السيطرة على عدد المواقع العسكرية بمنطقة الجدعان.. فيما القبائل تواصل صمودها الاسطوري وسط تخلي اتباع حزب الاصلاح عن المعركة واكتافئهم بالضجيج الاعلامي والنواح على قنوات الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واصبحت اخر قلاع الشرعية اليمنية تترنح بعد خيانات طويلة جسدها حزب الاصلاح الاخواني وقواته واتباعه واقعيا حينما تخلوا عن مواجهة مليشيات الحوثي وذهبوا للدخول في حسابات سياسية ما حققت لهم شي طالما ورفضوا بل وهربوا من معارك مواجهات مليشيات الحوثي والتي باتت تهاجم مارب وتسعى للسيطرة على اخر قلاع ما تسمى الجمهورية والشرعية اليمنية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: